الخميس، 5 يوليو 2012


______(بلا عنوان....و إن شئت فقل ..شوق ولقيا!!)______

لو تعلم كم كنتُ أشتاق إليك..؟!

وكم أنا فى الجنّة فَرَحاً الآن بك..؟؟!!

هاأنذا أراكَ  بعيونِى...وأعطّر أنْفِى بعبيرِك..هاأنذا أحتضِنُك...فبِكَ.. و.. معكَ.. أنا العالَم..!

يداى الأن تتلمّسان جسدَك...كالزّوجة المُحبّة الكفِيفة...رُدّ إليها حبيبها  وزجها..!

كم أعرضتُ- أنا النّادمة - فى بداياتِنا عنك...كنتُ أتدلّل..وأظنّك كنتَ تفهم نَفْسى..؟

تفهمُها فى دلالها..إقبالها  وإعراضها..حتى فى صَمتها وحكايتها..لأنّك ..أنت ..نَفْسِى..!

لتعلم أنّهم جميعاً ..أبعَدونِى عنكَ..اعتبروا علاقتنا  غير مشرُوعة..بل مُحَرّمة..!!

بينما الله اللّطيف –الشارع الحكيم - يعلم أننا  بُرءَآءُ برآءة الذئب من دم بنِ يعقُوب - عليهِما السلام -..!

ظَلمتَنِى..كما  ظلمُونى ولم تكن أرحَمَ بى ..خاصَمْتَنى..هجرتَنى..وكالعادة..أنا التى أضعُف وآتيك حبواًّ..!

لكن خِصامَك الأخير ...جرَحنِى وأوْجَعنى؟!

فأنتَ تعلم أنك النّور فى ظَلْمائى.....وكم اشتدّ السّوَاد..؟ّ!

               والأخضر فى صحرَائى....وكم اصفرّت الرَوح قبل الجسد..؟!

                 والوَنيس فى وحدتى.....وكم احتدّ التَوحُّد..؟!

ماذا أقول..؟؟!!

فأحياناً أحسّ ..أحسّ وكأنّنا.. روحٌ واحدة انقسمت بين جسَدينا.. ؟!

وأحياناً أحس..أحسّ.. وأنّك.. جمادٌ أصمّ لا تنفع ولا  تَضُر..؟!

فقط اعلم انّنى هجرتُ.. الآن.. كل  شئ ..سواك ..فلا تتخلّ عنى ..فبَعدك..

 ســـأمـــوتُ..وَحــدِى...كَـمـا عِـشـتُ وَحْـــدِى..

يـــا............(قَـــلَـــمِـــى)!!

هناك 7 تعليقات:

  1. روعه
    جميله الكامات وانتقائها بعنايه شديده وفقك الله
    اتمنى ان تشرفنى فى مدونتى
    http://moraheq7akem.blogspot.com/

    ردحذف
    الردود
    1. الاروع عيونك يا مفكر يا حكيم والشرف ليا انا

      حذف
  2. أسلوب اكثررر من رائــــــــع فعلا ... ماشاء الله ربنا يوفقك دائما يارب
    (و.. معكَ.. أنا العالَم..!).... أحسنت
    تقبّل تحياتى :)
    ملحوظه !! أنا مبغشش :))) من الطبيعى ان تتشابه الافكار بل هو من الضرورى ..... صح ولا ايـــه ؟؟؟ ! ^_^
    وبعدين اسلوب حضرتك مميز جــــــداا عن اسلوبى بل هو لايقارن بأسلوبى أبداا وفّقك الله دائـما وأبدا

    ردحذف
    الردود
    1. وانا اشكر ذوق حضرتك المتناهى ..وبالعكس كلماتك روعة
      بس اللى عجبنى فى تعليق حضرتك اكتر كلمة معك انا العالم
      لانها فعلا يمكن فى نظرى احسن حاجة فى الموضوع
      اشكر ذوقك

      حذف
  3. قاربت كلماتي على الاختفاء أمام روعتك حقا

    :)

    ردحذف
    الردود
    1. وكذا كلماتى ..اختفت بالفعل أمام كلماتكم التى أذابتنى..تحياتى لطيفك

      حذف
    2. آحببــت اللـون ذآآك من عشــآق ذآك اللـوون
      فوجــدت روعة تصوير الشوق بلــون دآفئ

      تصــوير يآنب القـآرئ والنـآقد !! ..

      حذف